كل ما هو جديد فى تربيه الطيور
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بو حسن
 
ولد الشحي
 
محب الأرانب
 
ولد الامارات
 
... آنسة راكــ .
 
مرفاوي
 
حمام الريح
 
كاتم الشوق
 
راعي العوجاء
 
R.A.K
 
المواضيع الأخيرة
» تربية الحمام الزاجل
الأربعاء مارس 02, 2011 6:11 pm من طرف زائر

» قطوه
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:07 pm من طرف راعي العوجاء

» يايب نكت لعيونكم
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:06 am من طرف حمام الريح

» برنس الامارات وصل الي منتدى حمام الريح
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:52 am من طرف حمام الريح

» يرجى التثبيت
السبت يوليو 24, 2010 1:09 pm من طرف الاداري عبود

» صفحة ^^ ((( R.A.K)))
السبت يوليو 24, 2010 5:22 am من طرف R.A.K

» منتدى راااائع لإشهار موقعكم ...بسرعة فرصة ذهبية....................................................
الأحد نوفمبر 15, 2009 5:03 am من طرف ilyasseislame

» ... عشر اشياء لن يسالك الله عنها ...
الأحد سبتمبر 06, 2009 1:16 pm من طرف زعيم راك

» معانى اسماء الاولاد .......
الأحد يونيو 14, 2009 3:33 am من طرف كاتم الشوق

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الجمعة يونيو 14, 2013 1:28 pm

شاطر | 
 

 ((ومن الحب ما فضح))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راعي العوجاء



ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 40
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 76
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: ((ومن الحب ما فضح))   الإثنين ديسمبر 29, 2008 12:45 am



هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول


كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة

فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....

وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً


تدرون وش حصل؟؟؟

حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم

وكذلك أخوانة وأخواتة


وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:

يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم

والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون

فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط

لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل

(((ومن الحب ما فضح)))!!!!


حمانا الله وأياكم وجميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الشحي
::المدير العام::
::المدير العام::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 196
العمر : 28
العمل/الترفيه : تربية الحيوانات والحمام والقنص بالصقور
المزاج : حبوب
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 2
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ((ومن الحب ما فضح))   الإثنين ديسمبر 29, 2008 11:55 am

تسلـــــمـ اخويـ ع الطرحـ المميز ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راعي العوجاء



ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 40
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 76
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ((ومن الحب ما فضح))   الأربعاء يناير 07, 2009 10:26 pm

ولد الشحي كتب:
تسلـــــمـ اخويـ ع الطرحـ المميز ..




ربي يسلمك

لك من القلب تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب الأرانب
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 192
العمر : 28
المزاج : رااااااايق
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 46
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ((ومن الحب ما فضح))   الثلاثاء يناير 13, 2009 1:23 pm

تسلم يا الشيخ ع الموضوع

و السموووحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الامارات
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 28
المزاج : رايق
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 65
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ((ومن الحب ما فضح))   الإثنين يناير 26, 2009 1:07 pm

تسلم اخوي ع الطـ رح
الرااااائع
ولا عدمناك}..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بو حسن
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 269
العمر : 23
المزاج : ملان
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 40
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ((ومن الحب ما فضح))   الجمعة مارس 06, 2009 2:25 am

مشكـــور اخــوي ع الطــرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاتم الشوق
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 87
العمر : 27
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 102
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ((ومن الحب ما فضح))   الأحد يونيو 14, 2009 2:34 am

مشكوووووووور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
((ومن الحب ما فضح))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .... المجالـس الـعـامــة .... :: مجلس العام-
انتقل الى: