كل ما هو جديد فى تربيه الطيور
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بو حسن
 
ولد الشحي
 
محب الأرانب
 
ولد الامارات
 
... آنسة راكــ .
 
مرفاوي
 
حمام الريح
 
كاتم الشوق
 
راعي العوجاء
 
R.A.K
 
المواضيع الأخيرة
» تربية الحمام الزاجل
الأربعاء مارس 02, 2011 6:11 pm من طرف زائر

» قطوه
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:07 pm من طرف راعي العوجاء

» يايب نكت لعيونكم
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:06 am من طرف حمام الريح

» برنس الامارات وصل الي منتدى حمام الريح
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:52 am من طرف حمام الريح

» يرجى التثبيت
السبت يوليو 24, 2010 1:09 pm من طرف الاداري عبود

» صفحة ^^ ((( R.A.K)))
السبت يوليو 24, 2010 5:22 am من طرف R.A.K

» منتدى راااائع لإشهار موقعكم ...بسرعة فرصة ذهبية....................................................
الأحد نوفمبر 15, 2009 5:03 am من طرف ilyasseislame

» ... عشر اشياء لن يسالك الله عنها ...
الأحد سبتمبر 06, 2009 1:16 pm من طرف زعيم راك

» معانى اسماء الاولاد .......
الأحد يونيو 14, 2009 3:33 am من طرف كاتم الشوق

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الجمعة يونيو 14, 2013 1:28 pm

شاطر | 
 

 انفلونزا الطيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العربي
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 37
رقم عضويه : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: انفلونزا الطيور   السبت أكتوبر 18, 2008 1:44 am

السلام عليكم

أول لقاح قبل وباء وافقت للمساعدة على حماية ضد وباء الانفلونزا


جلاكسو سميث كلاين (GSK بي إل سي) أعلن أن المفوضية الأوروبية منح ترخيص تسويق لH5N1 adjuvanted لقاح قبل وباء ، Prepandrix ™ ، 27 في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. GSK is the first company to obtain a European licence for a pre-pandemic vaccine, thereby offering European governments the potential for protecting their population in advance or at the onset of an officially declared influenza pandemic. GSK هي أول شركة أوروبية للحصول على ترخيص لقاح قبل وباء ، وبذلك توفر الحكومات الأوروبية المحتملة لحماية سكانها مقدما أو في بداية أعلن رسميا وباء للانفلونزا.
"This vaccine marks a significant step in the world’s ability to cope with an influenza pandemic. It is testament to GSK scientists who have pioneered the approach to pre-pandemic vaccination, demonstrating our commitment to doing everything we can to help prevent the devastating effects of a pandemic and play our part in averting this potential public health crisis," said Jean-Pierre Garnier, CEO, GlaxoSmithKline. "هذا اللقاح يمثل خطوة هامة في قدرة العالم على مواجهة وباء للانفلونزا. ومن شهادة على GSK العلماء الذين رائدة في هذا النهج إلى ما قبل الوباء التطعيم ، مما يدل على التزامنا ببذل كل ما في وسعنا للمساعدة على منع المدمر آثار وباء وبدورنا في تجنب هذه الأزمة المحتملة للصحة العامة ، "وقال جان بيير غارنييه ، الرئيس التنفيذي لشركة جلاكسو سميث كلاين.

According to the World Health Organisation (WHO), vaccines are the most important intervention for preventing influenza and reducing its health consequences during a pandemic.[1] There are two vaccine-based approaches that could be used in the event of a pandemic – a pandemic vaccine and a pre-pandemic vaccine. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية (منظمة الصحة العالمية) ، واللقاحات هي أهم التدخل لمنع الانفلونزا والحد من العواقب الصحية خلال وباء. ([1]) هناك نوعان من لقاح النهج القائمة التي يمكن أن تستخدم في حالة تفشي وباء -- اللقاح المضاد للإنفلونزا الجائحة وقبل اللقاح المضاد للإنفلونزا الجائحة.

Pandemic vaccines are produced as soon as a pandemic is declared, using the specific pandemic influenza strain. ويتم إنتاج لقاحات الوباء في أقرب وقت أعلن هو وباء ، وذلك باستخدام سلالة معينة وباء الانفلونزا. These vaccines will however, due to long manufacturing lead times, only be available four to six months after the onset of a pandemic, which will likely be too late for many of the victims of the first pandemic wave.[2] هذه اللقاحات سوف ومع ذلك ، وبسبب تصنيع مهل طويلة ، وتكون متاحة إلا أربعة إلى ستة أشهر بعد ظهور وباء ، التي من المرجح أن يكون الوقت قد فات بالنسبة لكثير من الضحايا من أول موجة الوباء. [2]

A pre-pandemic vaccine is produced in advance of a pandemic. قبل ألف وباء هو إنتاج لقاح قبل وباء عالمي. Such a vaccine is based on the currently circulating avian H5N1 influenza virus likely to cause a pandemic and has the ability to raise immune protection against potential drift H5N1 strains. ومثل هذا اللقاح ويقوم حاليا على تعميم هذه الطيور بالفيروس H5N1 من المرجح أن يتسبب في وباء ولديه القدرة على رفع المناعة والحماية من سلالات H5N1 العائمة الكبيرة المحتملة. Pre-pandemic vaccines therefore play a critical role in pandemic preparedness planning, with experts citing that immunisation with such stockpiled vaccines in advance or at the onset of a pandemic is the most effective strategy for protecting entire populations.[2,3] ما قبل الوباء واللقاحات وبالتالي تؤدي دورا حاسما في التخطيط للتأهب للأوبئة ، مع أن الخبراء نقلا عن التطعيم مع مثل هذه اللقاحات المخزونة مسبقا أو في بداية ظهور وباء عالمي هي أكثر استراتيجية فعالة لحماية كاملة من السكان. [2،3]

"Pre-pandemic vaccination is an important strategy for addressing the current threat of a pandemic posed by H5N1," said Jean Stéphenne, President and General Manager GSK Biologicals. "ما قبل الوباء التطعيم هو استراتيجية هامة لمعالجة التهديد الحالي الذي يمثله وباء H5N1 ،" وقال جان Stéphenne ، الرئيس والمدير العام لGSK البيولوجية. "GSK welcomes the EU approval for Prepandrix and remains committed to actively work with governments on their pandemic preparedness plans to help protect against the potentially devastating impact of a pandemic." "GSK ويرحب الاتحاد الأوروبي للموافقة Prepandrix ولا تزال ملتزمة العمل بنشاط مع الحكومات على الوباء خطط التأهب للمساعدة على حماية ضد يحتمل أن الأثر المدمر للظهور وباء عالمي."

Novel adjuvant system رواية adjuvant نظام
GSKs pre-pandemic H5N1 vaccine is formulated with a novel proprietary adjuvant system, which is designed to achieve a high immune response at a low dose of antigen which is long-lasting and active against a broad range of H5N1 strains. GSKs ما قبل الوباء هو اللقاح المضاد للفيروس H5N1 مع صياغة رواية adjuvant نظام الملكية ، الذي يهدف إلى تحقيق الاستجابة المناعية عالية في الجرعات المنخفضة من مولد المضاد الذي هو طويل الأمد ونشطة ضد طائفة واسعة من سلالات H5N1.

H5N1 Influenza الأنفلونزا H5N1
H5N1 influenza (often referred to as avian influenza) infections can lead to severe disease in both birds and humans. فيروس H5N1 (وكثيرا ما يشار إلى أنفلونزا الطيور (عدوى حادة يمكن أن تؤدي إلى المرض في الطيور والبشر على حد سواء. To date, the WHO has reported 382 human cases of H5N1 infection from 14 countries resulting in 241 deaths.[4] Public health experts fear that this virus may evolve into a strain that is easily transmitted between people, triggering a worldwide pandemic.[5] Influenza pandemics are global outbreaks that involve viruses to which humans have little or no immunity. وحتى الآن ، وأفادت منظمة الصحة العالمية 382 حالة اصابة بشرية من العدوى الناجمة عن الفيروس H5N1 من 14 بلدا مما أدى إلى وفاة 241. [4] الصحة العامة ويخشى الخبراء من أن هذا الفيروس قد يتطور إلى سلالة هو أن ينتقل بسهولة بين البشر مما قد يؤدي هذا الوباء في جميع أنحاء العالم.] 5 [وتعد جوائح الأنفلونزا العالمي تفشي الفيروسات التي تنطوي على البشر التي تقل أو تنعدم الحصانة. H5N1 is one such flu virus strain. H5N1 هو فيروس انفلونزا واحدة من هذه السلالة.





عدل سابقا من قبل العربي في الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:07 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العربي
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 37
رقم عضويه : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   السبت أكتوبر 18, 2008 1:45 am

GSKs pre-pandemic H5N1 vaccine data GSKs ما قبل الوباء اللقاح المضاد للفيروس H5N1 البيانات
The EU license, with a current age indication from 18-60 years old, is based on data from a number of trials which evaluated the safety, reactogenicity, immunogenicity and cross-protection of the pre-pandemic vaccine using the Vietnam strain, which is a WHO recommended strain. رخصة الاتحاد الأوروبي ، مع إشارة من سن الحالية 18-60 عاما ، استنادا إلى بيانات من عدد من المحاكمات التي قيمت سلامة ، reactogenicity ، immunogenicity وعبر حماية من لقاح قبل وباء باستخدام سلالة فيتنام ، التي هي وأوصت منظمة الصحة العالمية سلالة. In one of the pivotal trials, the vaccine, which utilises the antigen from the H5N1 A/Vietnam/1194/04 strain, demonstrated at least a four-fold increase in serum neutralising antibodies in 77% to 85% of subjects against three distinct H5N1 strain variants, A/Indonesia/5/05, A/Anhui/1/05 and A/turkey/Turkey/1/05 respectively.[6] في واحدة من المحاكمات المحوري ، اللقاح ، الذي يستخدم مولد المضاد من سلالة H5N1 A/Vietnam/1194/04 ، أظهر على الأقل يمثل زيادة قدرها أربعة أضعاف في اسكات هذه الأجسام المضادة في مصل الدم بنسبة 77 ٪ إلى 85 ٪ من ثلاثة مواضيع متميزة ضد H5N1 سلالة الخيارين ، A/Indonesia/5/05 ، A/Anhui/1/05 وA/turkey/Turkey/1/05 على التوالي. [6]

As it is not possible to predict the actual pandemic influenza virus strain, it is important for a pre-pandemic vaccine to show protection against a number of possible viral strains. كما أنه لا يمكن التنبؤ الفعلي وباء الانفلونزا سلالة الفيروس ، من المهم لقاح قبل وباء لاظهار حماية ضد عدد ممكن من سلالات فيروسية. The immune response elicited by GSKs pre-pandemic vaccine against H5N1 variants currently circulating in Asia, Europe and Africa demonstrates the possibility of protection against an eventual H5N1 pandemic strain. الاستجابة المناعية التي تلقاها GSKs قبل ظهور الوباء لقاح ضد الفيروس H5N1 البدائل المتداولة حاليا في آسيا وأوروبا وافريقيا يدل على إمكانية للحماية ضد فيروس H5N1 في نهاية المطاف سلالة وبائية. The vaccine has also shown cross-protection in preclinical studies, preventing mortality in 96% of cases following two doses of adjuvanted vaccine.[7] The studies also demonstrated that the vaccine is generally well tolerated. اللقاح قد بينت أيضا عبر حماية في preclinical دراسات ، ومنع الوفيات في 96 ٪ من الحالات التالية جرعتين من لقاح adjuvanted. [7] وأظهرت الدراسات أيضا أن اللقاح هو جيد عموما التسامح.

GlaxoSmithKline supporting pandemic preparedness plans جلاكسو سميث كلاين دعم خطط التأهب للأوبئة
GSK has previously announced its intention to donate 50 million doses of their pre-pandemic H5N1 vaccine to the WHO in support of its stockpile initiative. GSK قد اعلن في وقت سابق عن عزمها التبرع ب 50 مليون جرعة من ما قبل الوباء اللقاح المضاد للفيروس H5N1 لمنظمة الصحة العالمية في دعم المبادرة من مخزونها. The donation would help establish a much needed stockpile of pre-pandemic vaccines that can be distributed to the world’s poorest countries at short notice by the WHO. التبرع سيساعد على ارساء التي تشتد الحاجة إليها مخزون من اللقاحات ما قبل الوباء ويمكن أن توزع على أفقر البلدان في العالم في وقت قصير من جانب منظمة الصحة العالمية. Delivered over a three-year period, it would provide enough doses of vaccine for 25 million people at 2 injections per person. سلمت خلال فترة ثلاث سنوات ، وانها سوف تقدم ما يكفي لجرعة من لقاح 25 مليون شخص في 2 الحقن للشخص الواحد. GSK supports this proactive strategy of worldwide stockpiling of H5N1 pre-pandemic vaccine which may be able to save millions of lives by protecting some of the most vulnerable populations in the world at the outbreak of a pandemic. وتؤيد هذا GSK استراتيجية استباقية في جميع أنحاء العالم للتخزين H5N1 قبل اللقاح المضاد للإنفلونزا الجائحة التي قد تكون قادرة على إنقاذ ملايين الأرواح من خلال حماية بعض من أكثر الفئات الضعيفة من السكان في العالم في اندلاع وباء.

GSK has already signed contracts with the US and several European countries, such as Switzerland and Finland, and in 2007 sold £146 million of its pre-pandemic vaccine and bulk antigen. GSK بالفعل وقعت عقودا مع الولايات المتحدة وعدة بلدان أوروبية ، مثل سويسرا وفنلندا ، في عام 2007 وبيعت 146 مليون جنيه استرليني من قبل لقاح الوباء والجزء الأكبر مولد المضاد.

AboutGlaxoSmithKline Biologicals AboutGlaxoSmithKline البيولوجية
GSK Biologicals (GSK Bio), one of the world's leading vaccine manufacturers, is headquartered in Rixensart, Belgium, where the majority of GlaxoSmithKline’s activities in the field of vaccine research, development and production are conducted. GSK البيولوجية (بيو GSK) ، واحدة من الشركات الرائدة عالميا في صناعة اللقاحات ، ويقع مقرها الرئيسي في Rixensart ، بلجيكا ، حيث غالبية جلاكسو سميث كلاين للأنشطة في مجال لقاح البحث والتطوير والانتاج وتجرى. GSK Bio employs more than 1,500 scientists, who are devoted to discovering new vaccines and developing more cost-effective and convenient combination products to prevent infections that cause serious medical problems worldwide. GSK السيرة الذاتية تستخدم أكثر من 1500 من العلماء ، الذين يكرسون حياتهم لاكتشاف وتطوير لقاحات جديدة أكثر فعالية من حيث التكلفة ومناسب لمزيج المنتجات منع الإصابات التي تتسبب في مشاكل صحية خطيرة في جميع أنحاء العالم. In 2007, GSK Bio distributed more than 1.1 billion doses of vaccines to 169 countries in both the developed and the developing world – an average of 3 million doses a day. وفي عام 2007 ، GSK السيرة الذاتية وزعت أكثر من 1.1 بليون جرعة من اللقاحات إلى 169 في كل من البلدان المتقدمة النمو والعالم النامي -- في المتوسط من 3 ملايين جرعة في اليوم. Of those vaccine doses, more than one in every ten doses delivered were combination vaccines intended to prevent up to six diseases in one vaccine. هذه الجرعات من لقاح ، أكثر من واحد في كل عشر جرعات سلمت كان يقصد به الجمع بين لقاحات لمنع ما يصل الى ستة أمراض في لقاح واحد.

About GlaxoSmithKline عن جلاكسو سميث كلاين
GSK continues to be committed to doing all it can to support governments and health authorities around the world in planning to respond to a global influenza pandemic prior to its outbreak and in the event one is officially declared. GSK تزال ملتزمة ببذل كل ما في وسعها لدعم الحكومات والسلطات الصحية في جميع أنحاء العالم في التخطيط للاستجابة عالمية وباء الأنفلونزا قبل تفشيه في حالة واحدة هو المعلن رسميا. GSK has made substantial progress in its vaccine development programme and continues to investigate ways to further improve its pre-pandemic and pandemic vaccine strategies. GSK أحرزت تقدما كبيرا في تطوير اللقاحات وبرنامج تواصل التحقيق في سبل مواصلة تحسين ما قبل الوباء واستراتيجيات لقاح الوباء. To this end more than $2 billion has already been invested in developing a vaccine to combat H5N1 influenza, increasing the production capacity for influenza vaccines and GSK’s antiviral flu treatment Relenza®, in addition to ensuring the continuity of critical business operations and processes. وتحقيقا لهذه الغاية أكثر من 2 مليار دولار وقد تم بالفعل استثمرت في تطوير لقاح لمكافحة فيروس H5N1 ، وزيادة الطاقة الإنتاجية لقاحات الإنفلونزا وGSK 'sالعلاج المضاد للانفلونزا ريلينزا ® ، بالإضافة إلى ضمان استمرارية حاسمة العمليات التجارية والعمليات




عدل سابقا من قبل العربي في الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمام الريح
::المدير العام::
::المدير العام::


ذكر
عدد الرسائل : 91
العمر : 21
المزاج : حبوب
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 1
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   السبت أكتوبر 18, 2008 2:13 am

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pigeon.ahlamontada.net
ولد الشحي
::المدير العام::
::المدير العام::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 196
العمر : 27
العمل/الترفيه : تربية الحيوانات والحمام والقنص بالصقور
المزاج : حبوب
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 2
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 9:17 am

مشكور علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد زايد
الاعضاء


ذكر
عدد الرسائل : 5
العمر : 29
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 9
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الجمعة أكتوبر 24, 2008 4:04 am

مشكور اخويهـ ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طير الحمامي
الاعضاء


ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 25
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 38
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الأحد أكتوبر 26, 2008 10:04 am

الله يبعد عنا شر الامراظ

ويسلمنا ويسلم حمامنا


لاهنت على روعه طرحك

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بو حسن
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 269
العمر : 22
المزاج : ملان
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 40
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الخميس أكتوبر 30, 2008 6:00 am

مشكور اخوي ع الموضوع المفيد و المجهود ارائع [i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب الأرانب
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 192
العمر : 27
المزاج : رااااااايق
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 46
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   السبت نوفمبر 15, 2008 9:01 am

مشكووووووور ع الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرفاوي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 97
العمر : 27
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 75
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الجمعة يناير 30, 2009 9:10 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الامارات
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 27
المزاج : رايق
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 65
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الجمعة يناير 30, 2009 11:00 am

تسلم اخوي عل الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بو حسن
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 269
العمر : 22
المزاج : ملان
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 40
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   الثلاثاء فبراير 10, 2009 7:55 am

الصراحة اخوي ماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاتم الشوق
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 87
العمر : 26
البدن الدي تعيش فيه :
رقم عضويه : 102
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا الطيور   السبت يونيو 13, 2009 11:09 am

مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انفلونزا الطيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .... مجالـس الحمام الطبي .... :: مجلس الامراض واسبابها والوقايه منها-
انتقل الى: